×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 08:15 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
كورة وملاعب

مفاجأة.. محمد صلاح يوافق علي العودة إلي ”روما ” من أجل ”مورينيو ”

محمد صلاح
محمد صلاح


أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي الجديد لنادي روما، حدد أهدافه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


مورينيو رحل عن تدريب توتنهام الشهر الماضي، قبل أن يعلن روما عن توليه قيادة الفريق رسميًا بداية من الموسم المقبل.

صحيفة "كوريري" الإيطالية، أكدت أن مورينيو وافق على تولي زمام الأمور في روما، بعدما حصل على وعود من إدارة النادي، باستثمارات قوية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن أولويات مورينيو التعاقد مع نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي و روما السابق وقالت التقارير أن مورينيو تواصل مع صلاح و أقنعه بالعودة مقابل مبلغ خيالي وشارة الكابتن.
و يبحث مورينيو عن حارس قوي، لأنه لن يجدد للحارس الحالي ميرانتي، بينما هناك شكوك حول باو لوبيز أيضًا.

المرشح الأكبر لحراسة المرمى أجوستين موسو من أودينيزي، وبدأت الاتصالات بالفعل معه، بالإضافة لـ ميريت حارس نابولي، وجوليني من أتالانتا وكراجنو من كالياري.

بالنسبة لقلب الدفاع، يريد مورينيو إريك دايز من توتنهام، حيث أن صاحب الـ27 عامًا كان ضمن جنود جوزيه في سبيرز، خلال فترة تواجده.

وفي وسط الملعب، لاعب آخر من توتنهام، وهو الجندي المجهول لـ جوزيه، إميل هويبيرج لاعب الوسط الدنماركي، أما بالنسبة للهجوم، فيريد مورينيو التعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، الذي ينتهي عقده في صيف 2022، ويريد عودة إوندير من ليستر سيتي وكوليفرت من لايبزج، بعد انتهاء إعارة كلًا منهما

محمد صلاح مورينيو روما ليفربول

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:15 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes