×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 22 يونيو 2021 04:03 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب

محمد صلاح ....الملهم 

الموجز

 

علّق النجم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على تتويجه بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي لعام 2021.وأعلنت أكاديمية لوريوس عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، اختيار صلاح لجائزة الإلهام الرياضي .

وقال صلاح: "أنا فخور جدًا باختياري من قبل أكاديمية لوريوس لهذه الجائزة، كان عام 2020 عامًا صعبًا للغاية على عدة أصعدة ولعديد من الناس حول جميع أنحاء العالم".وأضاف: "بعضنا كان بعيدًا عن عائلته وأصدقائه، وآخرون فقدوا أحبائهم، نحن بحاجة إلى التعلم من هذه التجربة، وندعم بعضنا البعض، ونبذل قصارى جهدنا للتطلع إلى الأمام".

وتابع محمد صلاح: "في عديد من الأوقات، نحن لاعبو كرة القدم نفوز بجوائز وتلقائيًا نشكر مشجعينا، هذه المرة سأكرس هذه الجائزة ليس فقط لمشجعيني، ولكن لكل محبي الرياضة حول العالم".وأتم: "العام الماضي كان تذكرة قاسية جدًا بحقيقة أن الرياضة بما في ذلك كرة القدم، لا تمثل شيئا بدون المشجعين، كل شخص في عالم الرياضة يمكن استبداله إلا المشجع، سأنهي حديثي مرة أخرى قائلًا شكرًا لكم جميعًا".

وعلّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على حصول نجمنا المصري محمد صلاح على جائزة لوريوس للإلهام الرياضي لعام 2021."لوريوس" هي حركة عالمية تحتفي بأعظم الرياضيين في العالم، وتوحدهم للاحتفال بالرياضة وقدرتها على تغيير الحياة للأفضل، وحصل صلاح على الجائزة بعد مساعدته في إنشاء مشروعات بمسقط رأسه وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "عندما تُفكر في محمد صلاح، تُفكر في لاعب متميز وهداف رائع".

وأضاف: "ما قد لا تراه هو نوع الشخص الجيد، إذا قلت لك إنه كشخص أفضل من كونه لاعبًا، فقد تكون قادرًا على تخيل أي نوع من اللاعبين هو".وأتم تصريحاته قائلًا: "حصوله على الجائزة أمر مستحق تمامًا، تهانينا لـ مو، إنه شخص كبير".

وكان قد أعلن الأسطورة البرتغالى لويس فيجو اللاعب الفائز بجائزة لوريوس للإلهام الرياضى لعام 2021.

وكشف الحساب الرسمى لجائزة لوريوس للإلهام الرياضى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن تتويج الدولى المصرىمحمد صلاح نجم ليفربول بنسخة 2021 من الجائزة.

وتوج محمد صلاح بالجائزة بعد أن قاد الريدز للتتويج بأول لقب للبريميرليج بعد 30 عامًا، إلى جانب مشروعاته المميزة التى أقامها لمساعدة وتطوير مسقط رأسه فى مصر من بناء مدارس ومستشفيات ووحدات إسعاف.

محمد صلاح ـ جائزة ـ لويس فيجو

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:03 صـ
12 ذو القعدة 1442 هـ 22 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes