×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 08:29 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
كورة وملاعب

من خارج الأهلي و الزمالك.. تعرف علي اللاعبين الجدد المرشحين للمنتخب

المنتخب
المنتخب


كشف طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر عن ضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة وقال أن الجهاز الفني للفراعنة يتابع لاعبين فوق سن الثلاثين لضمهم في الفترة المقبلة.


وقال طارق مصطفى في تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لا نستطيع الاستغناء عن الخبرات في المنتخب، وليس صحيحاً أن تخطي سن الـ 30 يمنع اللاعب من الانضمام للمنتخب في هذه المرحلة".

وتابع: "نتابع بعض اللاعبين فوق الثلاثين لضمهم للمنتخب في الفترة المقبلة، واعتراضات اللاعبين على اختياراتنا للقائمة لا تشغلنا".

وأردف: "لا نحرم اللاعبين المعترضين من الانضمام للمنتخب في فترات أخرى بسبب هذه الاعتراضات".

وواصل: "نحترم ونقدر كل اللاعبين ونختار كل قائمة وفقا لظروف كل مرحلة وبمنتهى العدالة والحيادية".

وأوضح: "هشام بلحة لاعب غزل المحلة، وعمر كمال عبد الواحد، وأحمد رفعت لاعبا المصري وأحمد عبد القادر لاعب سموحة تحت منظار جهاز الفراعنة لضمهم في الفترة المقبلة".


وأضاف: "أول مباراة للمنتخب دائماً يكون الأداء سيئا ولكن مع توالى المباريات يتحسن الأداء مع انسجام اللاعبين في المعسكر".

وعن كواليس إعطاء شارة منتخب مصر لمحمد صلاح قال: "فوجئت في أرض الملعب بقرار محمد الننى لاعب الفراعنة عن شارة كابتن المنتخب، وصفقت له لأنها لقطة تلقائية دون ترتيب وكشفت عن النوايا الجيدة في المنتخب".

وأكمل: "نعمل كلنا بقلب رجل واحد لمصلحة منتخب مصر، والبعض ترك كل الأحداث وركز في موضوع الشارة، والحمد لله الموضوع انتهى بشكل جميل ولقطة تحدث عنها الجميع".

وأضاف: "يجب أن ننظر لكل المنتخبات العربية وسنرى أن الكابتن فيها هو اللاعب المحترف، والعلاقة بين كل اللاعبين في صفوف منتخب مصر رائعة ولا يوجد ضغائن مطلقاً وكذلك بين أفراد الجهاز الفني وظهر ذلك جلياً في النتائج التي تحققت".

وأختتم: "الفترة القادمة سيكون هناك مدرب مصري سيعمل في الدوري المغربى بترشيح منى بعد عملي هناك فترة طويلة وأتمنى له التوفيق

المنتخب الأهلي الزمالك لاعبين جدد

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:29 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes