×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 11:35 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

محمد فراج يتشاجر مع لقاء الخميسي ويطردها من منزله.. اعرف الحكاية

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "ضد الكسر" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بمحاولة لقاء الخميسي إصلاح علاقتها بمحمد فراج، واعترفت له بحبها الذي تكنه تجاهه، ولكن فراج واجه كل محاولاتها، بالصد وطردها من منزله، واجتمعت لقاء الخميسي بسينيتا خليفة شقيقة إياد طليقها، لكي تتفق معها على كيفية الحصول على حقوقهما من إياد، خاصة أن لقاء كشفت لسينتيا أن إياد قد ظلمها في حقها من ميراث والدها.

حيث تجسد نيللي خلال الأحداث دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وتسعى لشهرة لتحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها كي يتزوج شقيقتها.

مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

مواقيت الصلاة

الخميس 11:35 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes