الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:54 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي تعود إلى أمريكا لإجراء عملية جديدة

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وأنفها الذي تحطم بشكل كامل.

كما كشفا حورية فرغلي أنه تبع ذلك عمليات مختلفة في العديد من الدول، وفي آخر سنتين قررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية لإجراء أربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الأنف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات أكسجين.

وقالت حورية فرغلي: “حاليا أنا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على أثر العملية”.

وتابعت: “وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة أخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة، وأستكمل العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الأنف إذا أمر الفريق الطبي بذلك”.

ووجهت حورية فرغلي الشكر لمجلس الوزراء المصري على متابعتهم لها منذ أن ناشدت الإعلام مساعدتها في الحصول على تأشيرة السفر لأمريكا، وقد حدث ذلك رغم الحظر بسبب جائحة كورونا، كما وجهت الشكر للفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما لها في محنتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy