×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 08:29 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
كورة وملاعب

محمد النني.. أول تعليق من عائلة النجم المصري بعد ”ابتزاز الصهاينة ”

النني ووالده
النني ووالده

دافع ناصر النني عن نجله محمد النني نجم الأرسنال الإنجليزي في مواجهة الحملة الصهيونية بعد موقفه من انتهاكات إسرائيل ضد فلسطين.
وكتب ناصر النني علي صفحته علي الفيس بوك :

كل الدعم لابنى وحبيبي ربنا يحفظك ويحميك ياحبيبي يارب

و دشن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حملة دعم غير مسبوقة لمحمد النني تجتاح "تويتر" عقب تهديده بالطرد من ارسنال بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.


وتصدر هاشتاج فخر العرب الحقيقي موقع التدوينات الحقيقي موقع التدونات القصيرة "تويتر"، وذلك عقب إعلان محمد النني دعمه الكامل للقضية الفلسطينية وذلك بعد عزوف بعض المشاهير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال محمد أبو تريكة في تغريدة على صفحته الرسمية على "تويتر" متحدثًا عن محمد النني: "أمثالك نفخر بهم ونعتز.. كل الدعم والمساندة يا نجم".

وقال أحد نشطاء موقع التدوينات القصيرة "تويتر" : "كل الدعم والمساندة لـ فخر العرب الحقيقي الننى"، بينما قال آخر " لعيب كان عارف ان دعمه لفلسطين ممكن يتسبب انه يمشي من النادي زي ما حصل مع اوزيل ومع ذلك مخافش واعلن دعم صريح ليهم ، فخر العرب الحقيقي".

وقال ثالث:" كل الدعم للنني صاحب المواقف الشجاعة بن البلد وفخر العرب الحقيقي"، وقال رابع:" النني لا يحتاج للحديث والتبرير، دائما ما يثبت بالمواقف قدرته على المواجهة وإثبات المبادئ الراسخة في عقولنا ولا يحق لأي مؤسسة تطبيق عقوبة على لاعب لإظهار معتقداته وتعاطفه على حساباته الشخصية النني فخر العرب الحقيقي".


وفي الجانب الآخر شنت حملات يهودية تطالب بوقف محمد النني بسبب دعمه للقضية الفلسطينية حيث كشف تل عوفر، عضو منظمة "بورد أوف ديبيوتيز" اليهودية في بريطانيا، عن رد أرسنال عليه عند اعتراضه على تضامن لاعب الفريق، النجم المصري محمد النني، مع فلسطين.

وكتب عوفر عبر تويتر أمس الأربعاء: "خاطبت المدير العام في أرسنال طالبا منه الرد حول ما نشره محمد النني وما سيفعله تجاه هذا الأمر، ورد أرسنال: على الرسالة مثل كل العاملين في أرسنال، لاعبونا لديهم الحق في التعبير عن آرائهم من خلال منصاتهم الخاصة".

وأضاف عوفر في تغريدة أخرى "الآن تلقيت الرد من إدارة أرسنال مثل بقية الأشخاص الذين اشتكوا النني لإدارة أرسنال، ولكن السؤال الآن، لماذا لم يعتذر النني عن ما فعله إذا كان يفهم قواعد منصبه جيدًا؟".

محمد النني منظمة صهيونية إسرائيل

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:29 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes