الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. ناهد السباعى تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بإطلالة مختلفة

ناهد السباعي
ناهد السباعي

اشعلت الفنانة ناهد السباعى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة صور نشرتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، واحتفلت من خلالها بأول أيام عيد الفطر.

وظهرت السباعي، في الصور التي نشرتها بفستان باللون الأصفر الجذاب، مفتوح من منطقة الصدر، وأخر ساقيها، حيث حرصت على توجيه سؤال لجمهورها بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

وعلقت ناهد السباعي على الصور التي نشرتها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، كاتبة: "مين كان وحشوه الفطار ؟"، مع تفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على الصور التي نشرتها.

وهنأت السباعى متابعيها عبر "إنستجرام" بعيد الفطر، وعلقت، قائلة: "كل سنة وانتم طيبين .. عيد البيجامات".

يذكر أن ناهد السباعى، شاركت فى فيلم "ماكو" بطولة نيكولا معوض، وبسمة، منذر رياحنة، ومحمد مهران، فيريال يوسف، وعمرو وهبة، وسارة الشامى، إخراج محمد هشام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة