×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:42 مـ 9 رجب 1444هـ
ديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامة
عرب وعالم

عاجل.. انفجارات عنيفة تهز منطقة مثلث الحدود «السورية الأردنية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت مصادر محلية في جنوب سوريا، إنه تم سماع دوي انفجارات في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي المتداخلة مع مثلث الحدود السورية الأردنية إداريًا مع الجولان المحتل.

وأكدت المصادر أن أسباب الانفجارت ومصدرها غير معروفة حتى الآن ومنطقة حوض اليرموك منطقة تسوية بين الجيش السوري والفصائل المسلحة منذ عام 2018.

وكانت مواقع إخبارية إسرائيلية تحدثت نقلا عن نشطاء سوريين سماع دوي انفجارات، مشيرة إلى أنها قد تكون ردا إسرائيليا على إطلاق الصواريخ، وقد أعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق، مساء اليوم الجمعة 14 مايو، عن إطلاق 3 صواريخ من الأراضي السورية على إسرائيل.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر تويتر: "قبل قليل تم رصد إطلاق ثلاثة صواريخ من داخل سوريا نحو الأراضي الإسرائيلية حيث سقط أحدها داخل الأراضي السورية بينما سقط الصاروخان في مناطق مفتوحة داخل إسرائيل".

مثلث الحدود السورية الأردنية إسرائيل الجولان المحتلة سوريا الأردن إسرائيل

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:42 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB