الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أليسون قلب الأسد.. الحارس العالمي أحرز هدف قاتل و أنقذ ليفربول من السقوط

أليسون
أليسون

قاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليسون، الريدز إلي الاقتراب من المركز الرابع الذي بؤهله إلي دوري أبطال أوروبا بعدما أنقذ فريقه من السقوط في فخ التعادل أمام وست بروميتش ألبيون بهدف برأسية قاتلة في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب "ذاهوثرونز" بنتيجة 1-2.

سجل أليسون هدف الفوز القاتل لصالح ليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني برأسية من ركنية خرج لها الحارس البرازيلي خاصة مع نتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

سجل وست بروميتش الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق المهاجم، روبسون كانو، وتعادل محمد صلاح بتصويبة رائعة في الدقيقة 33 من نفس الشوط.

وحاول ليفربول أكثر من مرة التسجيل في الشوط الثاني ولكن براعة حارس وست بروميتش حرمت مهاجمي الريدز من هدف التقدم ولكن جاءت الفرحة القاتلة من أليسون ببراعة التوجيه برأسه لكرة سكنت شباك، سام جونستون.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول عند النقطة 63 ويحافظ على حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.