الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كين: أحتاج لمحادثة صادقة مع توتنهام بشأن مستقبلي

هاري كين
هاري كين

أعطى هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم، أكبر مؤشر حتى الآن على استعداده لمغادرة النادي، قائلا إنه سوف يحسم مسألة مستقبله .

وذكرت تقارير إخبارية أن كين أبلغ إدارة توتنهام برغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، بعد أن أصيب بالإحباط بسبب عدم إحراز تقدم في النادي الواقع في شمال العاصمة البريطانية لندن خلال السنوات الأخيرة.

مازال أمام قائد منتخب إنجلترا، الذي سيبلغ عامه الـ28 في يوليو القادم، ثلاثة أعوام على نهاية عقده مع توتنهام، فيما كان النادي اللندني ثابتا في موقفه الرافض لبيعه، مما يعني أنه ربما تكون هناك مواجهة هذا الصيف.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن كين قوله إنه يحتاج للتحدث إلى دانيال ليفي، رئيس مجلس إدارة توتنهام، بشأن مستقبله.

وأضاف كين "أعتقد إنني بحاجة للحديث مع إدارة النادي. أريد أن ألعب في أكبر البطولات. وأعيش أكبر اللحظات".

وأوضح اللاعب الإنجليزي الدولي "مثل، هذا الموسم أنا أشاهد دوري أبطال أوروبا، وأتابع الفرق الإنجليزية وهي تقدم أداء مذهلا. إنها المباريات التي أرغب في المشاركة فيها. أريد التواجد في تلك اللقاءات".

وشدد كين "إنها لحظة هامة في مسيرتي الرياضية بالتأكيد حيث يتعين علي أن أفكر وأرى أين أنا وأن أجري محادثة جيدة وصادقة مع رئيس مجلس الإدارة. آمل أن نتمكن من إجراء تلك المحادثة".

وتابع "إنني متأكد من أنه سيرغب في وضع خطة لما يراه، لكن في النهاية سيكون الأمر متروكا لي وما أشعر به وما سيكون الأفضل بالنسبة لي ولحياتي المهنية في هذه اللحظة من الوقت".

وبلغ توتنهام المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة هذا الموسم، لكنه خسر أمام مانشستر سيتي، ويسعى جاهدا الآن للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، عندما يخوض مباراته الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.

يذكر أن كين يتقاسم صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، برصيد 22 هدفا لكل منهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.