الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تعلن استمرار حظر إقامة الحفلات الفنية والموالد والاحتفالات حتى آخر مايو

أعلنت الحكومة استمرارحظرإقامة الاحتفالات والفاعليات الفنية أوالثقافية التى تتطلب تواجد تجمعات كبيرة للمواطنين والحفلات الفنية والاحتفالات الشعبية والمهرجانات والموالد بداية من غدا السبت وحتى نهاية شهر مايو فى ضوء قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

وقالت الحكومة أن أسواق الجملة المرخصة لا يسرى عليها قرار الغلق فى التاسعة مساء وحتى السادسة صباحاً على أن يقتصرالعمل بها من التاسعة مساء وحتى السادسة صباحاً على استلام وتسليم البضائع، دون التعامل مع الجمهور.

ويبدأ من غدا السبت تطبيق قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بشأن استمرار غلق المحلات والكافيهات والمقاهى والمولات والنوادى الرياضية والجيم وقاعات الأفراح فى التاسعة مساء وتفتح فى السادسة صباحا ، ليطبق هذا القرار من غدا السبت وحتى نهاية شهر مايو.

وتضمنت قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا أيضا فتح الشواطى والحدائق والمتنزهات بداية من الغد مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.