الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حيلة سحرية لعلاج ضغط العين المرتفع في المنزل

ضغط العين المرتفع
ضغط العين المرتفع

من المعروف لدى الجميع أن علاج ضغط العين المرتفع في المنزل يهدف إلى تقليل الضغط قبل أن يتسبب في مضاعفات خطيرة، مثل: المياه الزرقاء على العين ، أو فقدان الرؤية.

ويسرع الأطباء في وصف علاج ضغط العين المرتفع في المنزل للأشخاص الأكثر عرضة لمخاطر الإصابة بالمياه الزرقاء أو لديهم علامات للإصابة بتلف العصب البصري الذي يؤدي إلى ضعف النظر وفقدان بمرور الوقت.

ولهذا نستعرض معكم حيلة سحرية لعلاج ضغط العين المرتفع في المنزل:

ويختار طبيب العيون طريقة علاج ضغط العين المرتفع في المنزل لكل مصاب وفقًا لحالته، فقد يكون العلاج بالأدوية، أو قطرات العين، ويجب المتابعة مع الطبيب للتأكد من عدم وجود أعراض جانبية من استخدام هذه الأدوية.

ويطلب طبيب العيون استخدام قطرات العين في عين واحدة فقط في البداية لمعرفة مدى فعالية الدواء في علاج ضغط العين المرتفع في المنزل، وإذا كانت فعالة فمن المرجح أن يستخدم الطبيب قطرات العين في كلتا العينين.

يمكن أن يصف الطبيب تناول علاج ضغط العين المرتفع في المنزل لمدة شهر في حالة الإصابة بأعراض، مثل: وجود هالات أمام العين، أو عدم وضوح الرؤية، أو الشعور بألم، أو في حالة ملاحظة زيادة الضغط في العين عند زيارة الطبيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.