الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:13 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هفضح الجميع.. موسيماني يكشف لغز إهانته في جنوب أفريقيا

موسيماني
موسيماني

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سبب هجوم جماهير صن داونز ضده وقال : "أنا مدرب محترف، تأثرت عندما رأيت بعض اللافتات ضدي خارج الملعب، وقلت لنفسي ماذا أفعل أكثر من ذلك؟ فقد قدمت الكثير لفريق صن داونز، وعموما أنا مستمر في طريقي ولا أريد أن أتحدث أكثر، لا بد أن أستمر في حياتي وهذه هي كرة القدم".

وقال: "ما تركته في جنوب إفريقيا رصيد كبير، وفي يوم من الأيام سوف أكتب كتابا أسرد فيه رحلتي وكيف رحلت عن صن داونز رغم أنني تركت فريقا كبيرا، لقد رحلت بسلام وتصافحنا، ولن أتحدث أكثر من ذلك".

وأعرب عن سعادته بالتأهل إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع صن داونز في مباراة الإياب والفوز بهدفين في الذهاب.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للأهلي: "حققنا هدفنا بالتأهل، أخذنا قرارات سيئة في بعض الأوقات، صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، ولكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز".

وأشار إلى أن فكرة الحديث عن وجود ثغرات في دفاع الأهلي غير صحيحة بالمرة، فنحن سجلنا ثلاثة أهداف في مرمى صن داونز، إذًا من هو الفريق الأضعف دفاعيا.

وأضاف: "أمتلك لاعبين أصحاب أجساد قوية، وعملت على الضربات الثابتة، وكنت أعلم أنها الطريق الوحيد أمام صن داونز، ونجحت في خطتي، وقد أغلقت صفحة مباراة اليوم وأفكر حاليا في مباراة السوبر الإفريقي، ولا أشغل ذهني بمن سنواجه في نصف النهائي".

واختتم: "مباريات دوري أبطال إفريقيا تبدأ من دور ربع النهائي، وكلنا نعلم ذلك، والأدوار الأولى تمهيدية، وقد واصلنا طريقنا بنجاح خلال المراحل السابقة، ونسعى لاستكمال مشوار الدفاع عن اللقب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة