الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جوارديولا يعلن اقتراب أجويرو من الانضمام إلى برشلونة

جوارديولا
جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إن لاعب الفريق سيرجيو أجويرو اقترب من التوصل إلى اتفاق لانتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وأحرز أجويرو ثنائية في المباراة التي فاز فيها البطل مانشستر سيتي على إيفرتون 5 / صفر أمس الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسينتهي المشوار الحافل الذي استمر لعشرة أعوام للأرجنتيني أجويرو /32 عاما/ مع مانشستر سيتي عقب المباراة المقررة أمام تشيلسي يوم السبت المقبل في بورتو في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم أجويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، بشكل كبير بالانضمام إلى برشلونة في صفقة انتقال حر بمجرد نهاية عقده مع مانشستر سيتي هذا الصيف، وقد أكد جوارديولا أن برشلونة سيكون على الأرجح الوجهة المقبلة للاعب.

وقال جوارديولا، مدرب برشلونة الأسبق، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) :"أنا متأكد بشكل كبير، ربما أفصح عن سر، هو قريب من الاتفاق على التعاقد مع النادي الذي يسكن قلبي، نادي برشلونة."

وأضاف جوارديولا في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" :"سيلعب إلى جانب أفضل لاعب على الإطلاق، وهو ليونيل ميسي."

وتابع :"أنا واثق من أنه سيستمتع. وربما يصبح برشلونة أكثر قوة بوجوده مع الفريق على أرض الملعب."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.