الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تطورات حالة لؤى وائل لاعب المقاولون بعد بلع اللسان خلال مباراة بلدية المحلة جدول امتحانات الترم الثاني لطلاب الصف الأول والثاني الإعدادي في بورسعيد أحمد فتحي يبدا تصوير مسلسل اللعبة 5 مع شيكو وهشام ماجد الزهايمر يحطم حياة مشاهير الفن ويكتب نهايات غير سعيدة لهم| تفاصيل الدوري السعودي.. النصر يقهر الفيحاء 3-1 ويواصل مطاردة الهلال علي القمة بقسط يبدأ من 1100 جنيه.. تفاصيل وشروط حجز شقق سكن لكل المصريين 5 الفيحاء يتفوق على النصر بهدف بالشوط الأول في الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا غدا ائتلاف أولياء أمور مصر يقدم نصائح هامة بشأن امتحانات الترم الثاني ابعد عن الغرامة.. بادر بتسجيل فاتورة الغاز لشهر أبريل 2024 تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي..صور عمدة الفن لبس الجلابية بسبب السياسة.. حكاية صلاح السعدني مع الإخوان ومبارك والزعيم أنقذه من الإعتقال.. (فيديو)

تفاصيل ليلة القبض على سيدة وشقيقها استوليا على 27 مليون جنيه من المواطنين

ضبطت الأجهزة الأمنية اليوم الثلاثاء سيدة وشقيقها، لاتهامهما بالنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين "سيدة وشقيقها" مقيمان بمحافظة القاهرة، لقيامهما بالنصب على 13 شخصا عن طريق الاستيلاء منهم على مبالغ مالية تجاوزت الـ 27 مليون جنيه، وإيهامهم باستثمار تلك المبالغ فى مجال الدواجن والاستيراد والتصدير بالمواد الغذائية، مقابل أرباح مادية شهرية، إلا أنهما لم يقوما بذلك أو رد المبالغ المالية واعترف المتهمين بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة المختصة للتحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.