الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. صلاح يعلن رسميا موقفه بشأن الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من الاستمرار مع الفريق مؤكدا أن هدفه تحقيق البطولات وأعرب عن سعادته بتحقيق جائزة أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم 2020/2021.

محمد صلاح فاز بالجائزة بعدما تمكن من قيادة ليفربول للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة الموسم في الريدز متفوقًا على فابيينو وناثانيل فيليبس.

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول بعد الفوز بالجائزة: "بالطبع أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة، خاصة أنها تم التصويت لها من قبل الجماهير، لكن الأهم من الجائزة هو التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز في المباريات الماضية".

وأضاف: "أعتقد أنني لعبت بشكل جيد هذا الموسم، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط، إنه يتعلق بالفريق بالكامل".

وأشار: "بالنسبة لنا كفريق، أعتقد أنه لو كان لدينا المشجعين في الملعب، فإن وضعنا كان سيكون أفضل بكثير، لقد عانينا هذا الموسم بسبب افتقادنا للجماهير، لذلك أنا سعيد في المباراة الأخيرة من الموسم التي لعبناها بوجود جماهيرنا، كان من الرائع رؤيتهم مرة أخرى في الملعب".

على الرغم من وجود أهداف حاسمة ورائعة للنجم المصري، إلا أن محمد صلاح لا يختار أفضل لحظة في الموسم من لحظاته الخاصة.

وقال: "أهم ما في الموسم كان هدف أليسون، كان لا يصدق كما قلت، الأمر يتعلق بالفريق ورد الفعل على الهدف، لم أفكر في الأمر حتى، كنت أقفز على آلي لأنها كانت اللحظة التي شعرت فيها أننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

واسترسل: "كانت الكرة الأخيرة في المباراة، لحظة لا تصدق، كنت سعيدًا للغاية من أجله، لقد كانت رأسية رائعة حقًا، لم تكن متوقعة، لقد قام بعمل رائع وحصلنا على النقاط الثلاثة بسبب عمله".

واختتم: "أريد أن أقول شكرًا لكل من صوت لي، أنا فخور جدًا بذلك، وسأراكم قريبًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.