×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 يوليو 2021 12:41 صـ 15 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

عاجل.. صلاح يعلن رسميا موقفه بشأن الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح


كشف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من الاستمرار مع الفريق مؤكدا أن هدفه تحقيق البطولات وأعرب عن سعادته بتحقيق جائزة أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم 2020/2021.


محمد صلاح فاز بالجائزة بعدما تمكن من قيادة ليفربول للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة الموسم في الريدز متفوقًا على فابيينو وناثانيل فيليبس.

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول بعد الفوز بالجائزة: "بالطبع أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة، خاصة أنها تم التصويت لها من قبل الجماهير، لكن الأهم من الجائزة هو التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز في المباريات الماضية".

وأضاف: "أعتقد أنني لعبت بشكل جيد هذا الموسم، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط، إنه يتعلق بالفريق بالكامل".

وأشار: "بالنسبة لنا كفريق، أعتقد أنه لو كان لدينا المشجعين في الملعب، فإن وضعنا كان سيكون أفضل بكثير، لقد عانينا هذا الموسم بسبب افتقادنا للجماهير، لذلك أنا سعيد في المباراة الأخيرة من الموسم التي لعبناها بوجود جماهيرنا، كان من الرائع رؤيتهم مرة أخرى في الملعب".

على الرغم من وجود أهداف حاسمة ورائعة للنجم المصري، إلا أن محمد صلاح لا يختار أفضل لحظة في الموسم من لحظاته الخاصة.

وقال: "أهم ما في الموسم كان هدف أليسون، كان لا يصدق كما قلت، الأمر يتعلق بالفريق ورد الفعل على الهدف، لم أفكر في الأمر حتى، كنت أقفز على آلي لأنها كانت اللحظة التي شعرت فيها أننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

واسترسل: "كانت الكرة الأخيرة في المباراة، لحظة لا تصدق، كنت سعيدًا للغاية من أجله، لقد كانت رأسية رائعة حقًا، لم تكن متوقعة، لقد قام بعمل رائع وحصلنا على النقاط الثلاثة بسبب عمله".

واختتم: "أريد أن أقول شكرًا لكل من صوت لي، أنا فخور جدًا بذلك، وسأراكم قريبًا".

محمد صلاح ليفربول البقاء في ليفربول

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:41 صـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 26 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:21
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes