الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أب يقتل طفله .. تفاصيل أخطر جريمة هزت المعصرة

هزت جريمة بشعة، منطقة المعصرة بالقاهرة، حيث تجرد أب من آدميته، وأقدم على قتل طفله "كريم.خ"، حيث خنقه بحبل أثناء نومه، ونجحت الشرطة فى ضبطه وتحرر محضر بالواقعة.

وكشفت جهود الأجهزة الأمنية، أن مشاجرة نشبت بين الأب وطفله فى ليلة الحادث، قام على إثرها الأب بتقييد ابنه بالحبال وضربه، وتدخل الجيران، ووعدهم الأب بأنه لن يضربه مرة أخرى، وفى اليوم التالى ذهب الأب لابنه فى الصباح، واطمأن الجيران على الطفل بإحضار طعام له، لكنهم اكتشفوا وفاته.

أبلغ الأهالى الشرطة، وحضرت قوة من قسم شرطة المعصرة، وبالمعاينة اتضح أن الطفل مات مقتولا، وبدأ رجال المباحث فى البحث عن الجانى وكشف ملابسات الحادث، وتبين أن الأب هو القاتل.

بتقنين الإجراءات تم ضبط الأب المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته، وأنه قتل ابنه خنقا بواسطة حبل، لخلافات بينهما.

وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.