×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 09:02 صـ 21 ربيع أول 1443هـ
حوادث ومحاكم

ظهور عبدة الشيطان .. قصص جرائم بشعة بأوامر العفاريت

الموجز

انتشرت في الفترة الاخيرة حوادث قتل بشعة في مصر ، وكان السبب المشترك في تلك الحوادث هو الشيطان فسيدة قتلت ابنتها وقالت الشيطان قالي اقتلها واخر قتل امه وشقيقته وبرر فعلته بسببب السحر .

ونرصد لكم هذه الجرائم في السطور التالية ……………

أم تقتل طفلتها بكفر الشيخ وتدعي: «الشيطان أمرني بخنقها»

قرر المستشار محمد سالم مدير نيابة سيدي سالم بكفر الشيخ، عرض الأم المتهمة بقتل طفلتها على لجنة من الخبراء النفسيين بمستشفى العباسية للأمراض النفسية والعقلية لبيان مدى مسئوليتها عن أفعالها.

وكان اللواء خالد العزب مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارا يوم السبت الماضي بوصول الطفلة ملك عبد المجيد «4 سنوات» إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمركز سيدى سالم جثة هامدة، وأن والد الطفلة اتهم والدتها بقتلها، وعلى الفور أمر اللواء ايهاب عطية مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

وبسؤال الزوج أشار إلى أن زوجته تعانى منذ فترة من اضطرابات نفسية، وأنها أقدمت على قتل ابنتهما ملك «4 سنوات».. وبسؤال الزوجة أقرت بأنها قامت بخنق ابنتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأكدت فى أقوالها أن الشيطان هو من أمرها بارتكاب الجريمة.

دبحت امي واختي بأمر السحر الأسود

اقدم شاب في العشرين من عمره في قرية صندفا التابعة لمركز بني مزار على ذبح شقيقته ووالدته، وشرع في قتل والده، الذي لا يزال يتلقى العلاج داخل غرفة العناية المركزة في ظروف غامضة.

وفجر شاهد عيان من أهالي قرية صندفا التابعة لمركز بني مزار وصديق الجاني مفاجأة ” قائلا:”إن صديقه محمد تعرض لسحر أسود، حيث رأى والدته وشقيقته على هيئة أفعى وثعبان”، على حد تعبيره.
وتابع الشاهد: “هذا الأمر دعا المجني عليهن لرش مياه مقروء عليها آيات من القرآن الكريم بغرفته. وفق ما طلب منهم الشيخ الذي ذهبن إليه لفك السحر الأسود عن محمد، كما قال لهم الشيخ (ابنكم سيكون أفضل)، ولم يعلما أن ما قاما برشه بغرفته هو سحر”.

وأضاف صديق الجاني: “عاد محمد من عمله بالقاهرة إلى بلدته بالفعل، لكن المياه المرشوشة حركت الجن بداخله، وجعلته يرى والدته وأخته كأفعى وثعبان فقام بقتلهما”.

استطرد: “عند دخولنا المنزل وجدنا محمد يردد” قتلت الأفعى والثعبان”، وهو ما أصاب جميع الحاضرين بالذهول، خاصة أنه كان جالسا دون توتر لدرجة أنه لم يفكر في الهروب”.

وأكمل الشاهد قائلا: “المتهم صديق عمري لم يكن يتعاطى أي مواد مخدرة كما يزعم بعض أهالي القرية، بل معروف عنه حسن الخلق وحسن معاملة أهل بيته، ما يعني أن ما حدث شيء غير طبيعي”.

وحصلت مديرية أمن المنيا على بلاغ بمقتل الأم وابنتها على يد ابن الأولى وشقيق الثانية، بعد أن انهال عليهم بالضرب وذبحهم باستخدام آلة حادة “سكين”، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى العام، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، ومعه السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة.

الخائنة وعشيقها قتل الزوج المخدوع بمساعدة الشيطان

واقعة ماساوية شهدتها منطقة العمرانية بالجيزة، عندما انعدمت الرحمة من قلب الزوجة، وانقلبت على زوجها، وساعدت المتهمة العشيق على التخلص من الزوج، دون أي رحمة أو إنسانية، فمن أجل المتعة الحرام، استطاع العشيق أن يرسم خيوطه ويوقع ربة المنزل في شباكه، فلم تشفع عندها عشرة العمر، وقررت معه أن يتخلصا من الزوج، حتى يخلو لهما الجو سويا.

ظلت تفكر المتهمة كثيرا في طريقة للتقرب من عشيقها بعد أن وضعها أمام الأمر الواقع بأن تتخلص منه حتى يرجع إليها، فلم يكن منها سوي أن وافقت على الخطة الشيطانية، وفي يوم الواقعة، رجع الزوج إلى بيته وهو مرهق ومتعب من العمل، وقرر أن يدخل ليستريح على سريره بعد أن رفض تناول الطعام، فلم يكن من المتهمة سوي أن استدعت عشيقها لكي يحضر ثم فتحت له الباب ودخل مسرعا دون أن يراه أحد من الجيران.

وبمجرد دخول العشيق إلى غرفة الزوج، قام بمساعدة الزوجة الخائنة في كتم أنفاس المجني عليه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ولم يكتفيان بذلك، بل أيضا قاما بطعنه 3 طعنات نافذة لتأكد من وفاته، ثم قام العشيق بسحب الجثة إلى الحمام بينما قامت المتهمة بتنظيف المكان وإزالة الدماء من فوق السرير، ومسح الأرضية، ثم ذهب المتهم إلى منزله وقام بإحضار تروسكيل الخاص به في الفجر، حتى لا يراه أحد من الجيران وتم رفع الجثة ووضعها فوق التروسيكل ثم انصرف مسرعا وقام بإلقائه في منطقة نائية بعيدا عن المواطنين، وادعت الزوجة أن زوجها ترك المنزل ولم يأتي إليها وقامت بإبلاغ رجال المباحث وتحرير محضر باختفاء الزوج.

وأمام رجال المباحث بالجيزة، لم تستطع المتهمة أن تنكر الجريمة، بعد تضييق الخناق عليها، وسرعان ما انهارت وظلت تبكي، واعترفت الزوجة الخائنة بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما أدلت باعترافات تفصيلية، تفيد ارتكابها الجريمة.

زوج يشرع في قتل زوجته بسبب حلم

واقعة غير مألوفة شهدتها منطقة شبرا الخيمة بعدما شرع زوج في قتل زوجته أثناء نومها بجواره، بعدما استيقظ فجأة على حلم شاهدها فيه وهي تخونه فاستل سكينا من المطبخ وطعنها وتم نقلها للمستشفى وهي في حالة خطرة.

«حلمت إن زوجتي بتخوني» هي الجملة التي قالها الزوج خلال التحقيقات مبررًا بها السبب الذي جعله يتخذ قرار قتلها وهي نائمة بجواره وهي واقعة غريبة حيث قرر الزوج التخلص من زوجته بسبب حلم.

الشيطان ـ جرائم ـ حلم ـ قتل

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:02 صـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes