الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم البارودي: أعيش حالة حب ولن أفصح عن تفاصيلها لأن مجتمعنا يرفض ذلك

ريم
ريم

اثارت الفنانة ريم البارودي، جدلًا واسعًا بعد رفضها الإفصاح عن تفاصيل ارتباطها برجل أعمال، بسبب عادات وتقاليد الشعب المصري الذي يرفض وجود علاقة حب، حيث سبق وقد أعلنت أنها تعيش حالة حب خلال لقائها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت ريم البارودي، خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”: “مش هقول دلوقت.. واحنا عندنا المجتمع الشرقي بيرفض الحاجات اللي زي دي.. لما يبقى في حاجة حقيقية هقول”.

وتحدثت الفنانة ريم البارودي عن الأزمات التي مر بها مسلسل “كله بالحب”، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة الفنانة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين.

وقالت: “الصداقة تخليني إن أنا احترمت مواعيد شغلي حتى لو أنا تعبانة لازم أجي على نفسي وأنزل أشتغل، حتى لو فيه حاجة مش عجباني أو مش مناسباني بس علشان خاطر صاحبتي”.

تابعت: “احنا اتعودنا بالذات في الدراما إن دايماً بيبقى فيه مشاكل، بس المرة دي المشاكل كانت على الملأ.. عرفنا الحمد لله إن إحنا نتفادى المشاكل، لأن كان فيه مشاهد كتيرة قوي كنا محتاجين وجود أحمد السعدني، لكن كل شيء نصيب”.

يذكر أن مسلسل “كله بالحب”، من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش وريم البارودي، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.