الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سائق توك توك يقتل صاحب محل اكسسوارات فى عين شمس

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالقاهرة، خلال مشاجرة بسبب خلافات مالية، وضبط مرتكب الواقعة.

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها، صاحب محل إكسسوارات دراجات نارية، كائن بدائرة القسم، توفى إثر إصابته خلال مشاجرة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وسائق مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب باستخدام آداة حادة "مفك" كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها، والتى أودت بحياته ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى مكان إختبائه بأصل بلدته بدائرة مركز شرطة أبو تشت بمحافظة قنا، وتم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن قنا أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقر بتخلصه من الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.