الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”بهججة”.. كتاب جديد يدعو التفاؤل من خلال رسائل نفسية تربوية

الكتاب
الكتاب

أصدرت دار الأديب للنشر للطباعة والنشر والتوزيع ضمن إصداراتها لعام 2021، كتاب جديد يحمل عنوان "بهججة" للكاتبة الشابة ياسمين حافظ.

فكرة الكتاب جاءت بعد تدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتلقي رسائل المتابعين وأحاديثهم عن حياتهم، وهو ليس راوية ولكنه يرصد قصص إنسانية من خلال مواقف الحياة اليومية في مجموعة رسائل نفسية تربوية وتحث النفس البشرية على التفاؤل والأمل واليقين بلله مهما كانت صعوبة الحياة واليقين في قدرات كل إنسان واثق في نفسه وعالم بمميزاته وعيوبه وقادر على تجاوز الصعوبات.

بهججة كتاب يهدف لنشر البهجة والسعادة ورسم البسمة على وجوه الآخرين وفي ظل ظروف صعبة ومحن وأزمات يمر بها العالم بأجمعه، وهدفه أيضا تأثر الناس بمضمون الكتاب وحثهم على التفاؤل في ظل تشاؤم سائد يملأ العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.