الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الداخلية تكشف تفاصيل جديدة فى مذبحة أبوحزام

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط مرتكبى واقعة إطلاق النيران تجاه مستقلى سيارة أجرة "ميكروباص" ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين، إثر خلافات بين عائلتين بقنا.

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نجع حمادى بمديرية أمن قنا بحدوث مُشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومُصابين بقرية أبو حزام دائرة المركز بين أفراد عائلتين، وما تبين من قيام أحد الأشخاص ينتمى لإحدى العائلتين بإطلاق أعيرة نارية تجاه أحد الأشخاص ينتمى للعائلة الأخرى لخلاف بينهما على مبلغ مالى ما أدى إلى وفاته، إثر ذلك قام أهلية المتوفـى بإيقاف سيارة أجرة "ميكروباص" وإطلاق أعيرة نارية صوب مستقليها ما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من المواطنين.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بأمن قنا، أسفرت جهوده عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعتين 4 أشخاص (مرتكب الحادث الأول "له معلومات جنائية" وبحوزته 2 بندقية آلية – 3 أشخاص مرتكبى الحادث الثانى "لإثنين منهم معلومات جنائية" وبحوزتهم 3 بنادق آلية).

واستهدفت حملة أمنية القرية محل الواقعة والقرى المجاورة، برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، لضبط العناصر الإجرامية وتحقيق السيطرة الأمنية، أسفرت عن ضبط 24 قطعة سلاح نارى (14 بندقية آلية، و3 بنادق خرطوش، و7 فرد محلى) بحوزة 24 متهما (لهم معلومات جنائية من بينهم 4 مطلوب ضبطهم وإحضارهم فـى قضايا "قتل وإطلاق أعيرة نارية").

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.