الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى شعبان يستعد لمسلسل جديد.. اعرف الحكاية

مصطفي
مصطفي

يحضر الفنان مصطفى شعبان مفاجأة لجمهوره من خلال مشاركته في تجربة مسلسلات المنصات الإلكترونية من خلال عمل درامي ذات 10 حلقات يعرض له خلال موسم الشتاء المقبل على منصة شاهد الإلكترونية.

ويعقد المنتج صادق الصباح جلسات عمل مكثفة مع مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل قبل انطلاق تصوره، إضافة إلى الخطوط الدرامية العريضة التى ستدور حولها الأحداث، ولم يتعاقد مصطفى شعبان على بطولة العمل حتى الآن بشكل رسمي.

وشارك مصطفى شعبان في موسم رمضان 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة والذي عرض بشكل حصري على قناة mbc، وحقق نجاحا كبيرا من خلال شخصية سفينة التي قدمها لأول مرة في تاريخه الفني.

وشهد مسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك في بطولته عمرو سعد، تصاعدا كبيرا في الأحداث منذ انطلاق اولى حلقاته وصولًا للحلقة الأخيرة، والتي شهدت هاية صراعات رجال عصابات المخدرات، كما شهدت نهاية سعيدة بزواج أبطال العمل من الفتيات التي يعشقوهم، كما أن “نجلاء” رانيا يوسف تلد توأم وتطلق عليهما اسم “سفينة وسرية”.

والمسلسل شارك في بطولته رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل الكامل في لبنان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.