×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 04:33 مـ 14 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

السيسى يهدى سيدة كفيفة بشمال سيناء شقة خاصة

الموجز

أهدى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية "ميزرا عبدالله" وهى من ذوى الاحتياجات الخاصة شقة سكنية ومقررأن تتسلمها غدا فى ديوان عام محافظة شمال سيناء حيث توقع السيدة ميزرا على عقد ملكية الشقة واستلامها بحضور اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والمهندس محمد رضوان وكيل وزارة الإسكان بشمال سيناء.

وقال المهندس محمد رضوان وكيل وزارة الإسكان بشمال سيناء أنه تم تحريرالعقد وتجهيزه للتوقيع وتسليم السيدة الشقة المخصصة لها فى ديوان عام المحافظة، وسيقوم اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بتسليمها مفتاح شقتها الجديدة، وهى مكونة من 3 غرف على مساحة 90 مترا دور أول بعمارات الإسكان الاجتماعى فى حى العبور بالعريش.

وأشار محمد رضوان إلى أن فريق من المهندسين بمديرية إسكان شمال سيناء قام بمراجعة موقف الشقة واستكمال كافة المرافق الخاصة بتوصيل الكهرباء وتركيب العداد وتوصيل المياه والصرف الصحي وأعمال الدهانات اللازمة.

وكانت العروس وهى من ذوى الاحتياجات الخاصة تعانى فقد البصر من بين 4 شقيقات يعانين بدورهن فقد البصر تم زفافها على عريسها "أيمن رمضان" فى احتفال شعبى نظمه أهالي شمال سيناء بالجهود الذاتية وخلاله طالبوا بتوفيراخرماتبقى من احتياجات العروس وهى شقة و استجاب الرئيس وكلف جهات الاختصاص بتلبية هذا الطلب.

الرئيس السيسى سيدة كفيفة شمال سيناء شقة خاصة

مواقيت الصلاة

السبت 04:33 مـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes