الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامى جمال يتراجع عن ”لوك بهاء سلطان”.. تفاصيل مثيرة

رامى
رامى

شارك الفنان رامى جمال جمهوره ومحبيه بصورة جديدة له عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «انستجرام» وعلق «يا جماعة اللوك التاني طلع محجوز أنا رجعت مكاني»، في إشارة إلى أنه كان قد ظهر في صورة أولى بشكل يشبه إلى حد كبير الفنان بهاء سلطان.

وجاء هذا البوست بعد إثارة الجدل بسبب صورة نشرها مساء أمس له عبر صفحته الخاصة على موقع «انستجرام»، ظهر فيها بشعر طويل كان مفاجأة للجمهور وعلق عليها «أخويا بهاء سلطان».

يذكر أن الفنان رامي جمال كان قد قدم تتر مسلسل «بين السما والأرض» في السباق الرمضاني الماضي، الذي قدم بطولته هاني سلامة، ودرة ومحمد ثروت وسوسن بدر وأحمد بدير ومحمد لطفي وندى موسى، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد جمال العدل.

كما يواصل الفنان رامي جمال طرح باقي ألبومه الجديد «ولسه»، الذي اختار أن يطرح أغانيه على طريقة السينجل حيث أنه كل فترة يطرح أغنية واحدة من الألبوم وهذا الألبوم تعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، أما آخر الألبومات التي قدمها فكان بعنوان «أنا لوحدي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.