×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 5 أكتوبر 2022 03:18 صـ 10 ربيع أول 1444هـ
نجوم الفن

تامر حسني يعلن الانتهاء من كليبه الجديد وموعد طرح فيلمه

الموجز

كشف المطرب تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، عن الانتهاء من تصوير كليب «افتح قلبك» الذي تم تصويره بالساحل الشمالي.

وعلق تامر حسنى قائلا: «صباح الفل عالكل.. لسه مخلص تصوير كليب افتح قلبك، إن شاء الله يعجبكم»، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع علي فتح الله، وأخرج الفيديو كليب المخرج هادي الباجوري، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة.

وأعلن تامر حسنى أن فيلمه السينمائي الجديد «مش أنا»، من المقرر عرضه خلال أسبوعين، قائلا: «أن ذلك في حالة عدم حدوث أي شيء طاريء».

وعبر حسني عن سعادته بهذا النجاح، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «مستنيكوا في السينمات إن شاء الله في خلال أسبوعين هيكون الفيلم نزل إن لم يعقه أي أسباب قدرية أو احترازية إن شاء الله».

وتابع: «الحمدلله أنا فعلا مبسوط برد فعلكم اللي فوق الرائع، أنا فعلا تعبت جدا في الدور دا، وتقديم وكتابة مضمون زي دا، وطبعا دا بمجهود كل صناع العمل والنجوم الكبار اللي شاركوني، أساتذتي أبطال العمل اللي بشكرهم واحد واحد».

 

فيلم «مش أنا» يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

تامر حسني كليب جديد فيلم مش انا افتح عينك

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:18 صـ
10 ربيع أول 1444 هـ 05 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:05
المغرب 17:37
العشاء 18:54
الزمان الطريق