الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هبة نور تكشف حقيقة زواجها من تيم حسن: متحمسة أوي

هبة نور وتيم حسن
هبة نور وتيم حسن

كشفت الممثلة السورية هبة نور، حقيقة زواجها من النجم السوري تيم حسن إثر تداول أنباء عن خطوبتهما على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت هبة نور عبر حسابها الرسمي على موقع "الفيس بوك" تعليقا على أنباء خطوبتها من تيم حسن: "عقبال العزابية.. كتير متحمسة للعرس أنا وتيم حسن".

يذكر أن عدد من المواقع الفنية قد تناقلت مؤخرا أنباء أشارت إلى خطوبة النجمة هبة نور والممثل تيم حسن وهو ما دفعها إلى الخروج عن صمتها.

وتصدرت الممثلة السورية هبة نور مؤشرات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة وذلك فور إعلان سبب طلاقها أثناء استضافتها ببرنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد.

هبة كشفت خلال لقائها الأسباب الرئيسية وراء انفصالها الخيانة المتكررة من قبل زوجها، مشيرة إلى إنها سامحته في المرة الأولى وقررت الانفصال عنه في المرة الثانية.

وحققت هبة نور نجاحا كبيرا في مسلسلها الأخير "زوج تحت الإقامة الجبرية" مع النجوم نادين الراسي وهشام حداد وزياد برجي ورنين مطر وزياد برجي وآخرون، وتأليف زهير قنوع وفؤاد يمين، وإخراج نبيل لبس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة