×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 20 سبتمبر 2021 06:35 صـ 13 صفر 1443هـ
نجوم الفن

هبة نور تكشف حقيقة زواجها من تيم حسن: متحمسة أوي

هبة نور وتيم حسن
هبة نور وتيم حسن

كشفت الممثلة السورية هبة نور، حقيقة زواجها من النجم السوري تيم حسن إثر تداول أنباء عن خطوبتهما على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت هبة نور عبر حسابها الرسمي على موقع "الفيس بوك" تعليقا على أنباء خطوبتها من تيم حسن: "عقبال العزابية.. كتير متحمسة للعرس أنا وتيم حسن".

يذكر أن عدد من المواقع الفنية قد تناقلت مؤخرا أنباء أشارت إلى خطوبة النجمة هبة نور والممثل تيم حسن وهو ما دفعها إلى الخروج عن صمتها.

وتصدرت الممثلة السورية هبة نور مؤشرات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة وذلك فور إعلان سبب طلاقها أثناء استضافتها ببرنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد.

هبة كشفت خلال لقائها الأسباب الرئيسية وراء انفصالها الخيانة المتكررة من قبل زوجها، مشيرة إلى إنها سامحته في المرة الأولى وقررت الانفصال عنه في المرة الثانية.

وحققت هبة نور نجاحا كبيرا في مسلسلها الأخير "زوج تحت الإقامة الجبرية" مع النجوم نادين الراسي وهشام حداد وزياد برجي ورنين مطر وزياد برجي وآخرون، وتأليف زهير قنوع وفؤاد يمين، وإخراج نبيل لبس.

هبة نور تكشف حقيقة زواجها من تيم حسن متحمسة أوي الإعلامية وفاء الكيلاني الموجز أخبار الفن سوريا زواج هبة نور وتيم حسن تويتر

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:35 صـ
13 صفر 1443 هـ 20 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:13
link
EFG hermes
EFG hermes