الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”جوز حرابيق”.. من تقصد ياسمين عبد العزيز بتعليقها الأخير

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسائل موجهة دون الكشف عن من تقصد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، ومن خلال صورة لزوجها أحمد العوضي من أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، كتبت عليها: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

وكانت ياسمين نشرت صورة من قبل كتبت فيها: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟"، وكتبت تعقيبا عليه: "الصمت مش ضعف الصمت قوة".

على جانب آخر، كانت ياسمين عبد العزيز سخرت من تجاهل الإعلامية بوسي شلبي الحديث عنها أو ذكر اسمها حين سألتها إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون، وأعادت نشر المقطع وإجابة بوسي أن يسرا هي نجمة مصر الأولى، وتصميمها على إجابتها رغم محاولة إيناس لإقناعها أنها تتحدث عن جيل آخر من الفنانات.

علقت ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو بسخرية وكتبت "هموت" في إشارة إلى استغرابها لإجابة بوسي شلبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة