الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 08:42 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لها

لاميتا
لاميتا

تألقت الفنانة اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ من خلال جلسة تصوير جريئة خضعت لها مؤخرًا، ونشرتها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وأثارت جدلا واسعا بسبب ظهورها بشكل مثير.

وظهرت لاميتا وهي تمارس رياضة البليارد مرتدية ملابس مثيرة وجريئة، وعلقت قائلة: "إذا لم يكن الأمر ممتعًا .. فأنت لا تفعل ذلك بالشكل الصحيح ".

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

لاميتا فرنجية ابتعدت عن التمثيل بعد ما شاركت مع تامر حسنى في فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.