الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. لجنة كورونا تعلن موعد تفشي الموجة الرابعة في مصر

كورونا
كورونا

كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا عن موعد تفشي الموجة الرابعة من فيروس كورونا مشيرا إلي أنه من المتوقع ان تكون نهاية شهر أغسطس وبداية شهر سبتمبر

وقال إن أعراض متحور دلتا تشبه نزلة البرد التي نعرفها جميعًا، مشيرًا إلى أن كل مضادات الفيروسات الحالية ليست لفيروس كورونا، حيث إنها لم تصنع أو تخلق من اجل الفيروس.

وذكر عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور»، والذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة، أن فعالية اللقاحات الموجودة حاليا ضد سلالة دلتا كورونا تتراوح مابين 30 إلى 61%.

وواصل النادي قائلا إن :«أوروبا هي أكثر قارة يوجد بها متحور دلتا كورونا، والمتحور شرس وسريع الانتشار وقوته ضعف قوة السلالات القديمة»، مضيفا أن الإصابة بسلالة دلتا كورونا واردة جدا بعد التطعيم باللقاح.

.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.