×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 10:34 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
الأخبار

عاجل .. ..تيسيرات جديدة للتصالح في مخالفات البناء بالقرى

الموجز

أكدت المهندسة نفيسة هاشم رئيس لجنة الرد على استفسارات قانون التصالح أن مجلس الوزراء أصدر قرارا في الثاني من يونيو الجاري بقبول كافة طلبات التصالح في القرى دون انتظار لجان المعاينة.

وقالت هاشم "يبدو أن قرار مجلس الوزراء لم يصل إلى الوحدات القروية حتى الان لذلك قمنا بإعادة نشره مرة أخرى بعد أن وصلت إلينا شكاوي من المواطنين".

وأضاف: "هناك تيسير كبير في قبول طلبات التصالح في القرى وكل من تقدموا بطلبات سوف تقبل وسوف يحصل أصحابها على نموذج 10 فيما عدا المباني الموجودة على أراضي الدولة".

وعن موعد الانتهاء من حسم كافة طلبات القري قالت هاشم: "اللجان تسرع في أداء مهامها وإنهاء إجراءات التصالح والإنتهاء من المعاينات والقانون يتيح تشكيل أكثر من لجنة من أجل حسم الطلبات".

واختتمت: "القانون أوضح أنه سيتم حسم طلبات التصالح في مدة لا تزيد عن أربعة أشهر من استكمال الأوراق الخاصة بالطلبات".

تيسيرات جديدة ـ للتصالح ـ مخالفات البناء ـ بالقرى

مواقيت الصلاة

الأحد 10:34 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان sport
CIB
CIB