رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:38 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 حقيقة تجميد كهربا في الأهلي ورحيله في نهاية الموسم جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباريات اليوم الاثنين

عاجل ..بيان من عماد متعب يكشف ”المرض الخطير ”

متعب
متعب

طمأن ع عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق جماهيره و محبيه بعد حالة الحزن التي أصابتهم الساعات الماضية وكشف عن تطورات حالته الصحية.

وقال عماد متعب، في تصريحات تلفزيونية: «الأمور طبيعية، أنا كنت مهمل في صحتي، ولكن لا توجد أمور خطيرة»، موضحًا: «شعرت بالتعب عندما أصبت بفيروس كورونا، واتضح أن لدي حصوات في الكلي، وذلك بعد الجلطة التي تعرضت لها».

أوضح: «حين أصبت بالجلطة، بدأت في تناول دواء للسيولة مدى الحياة، ولكن أطمئن الجميع أني لا أعاني من أي مشاكل صحية خطيرة، وسفري من أجل الاطمئنان فقط على حالتي».

وأضاف: أشعر ببعض الأم في الجانب الأيسر رغم خلو التحاليل من أي مشكلة، لذلك سوف أسافر للخارج للاطمئنان بشكل كامل على حالتي الصحية»، مضيفًا: أشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لحرصهم على التواصل معي والاطمئنان على صحتي»