×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 4 أغسطس 2021 01:36 صـ 24 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

صفقة القرن .. رمضان صبحى فى الزمالك

الموجز

" العفيجى " يستعد لارتداء قميص الفارس الأبيض هذه القنبلة المدوية هى التى ملأت الوسط الرياضى خلال الساعات الماضية حيث فجر خالد الغندور مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أعلن بشكل رسمي رغبة الزمالك في ضم رمضان صبحى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال خالد الغندور ، أن الزمالك حاليا يعد عرضا رسميا لـ بيراميدز من أجل ضم رمضان صبحي، خاصة وأن الفريق بحاجة لعدد من اللاعبين المميزين مشددا على أنه بنهاية الموسم سيتم الاستغناء عن ٦ لاعبين.

صفقة رمضان صبحي للزمالك

ويعتبر رمضان صبحي واحدا من أبرز الأسماء التي يتمنها جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتهاء علاقة اللاعب بالنادي الأهلى بشكل تام بعد رحيله إلى بيراميدز، وترى جماهير الزمالك أن رمضان صبحي يستطيع صناعة الفارق مع الأبيض خلال الفترة المقبلة حال إتمام اتفاقه.



وتشير العديد من الأسباب إلى أن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك لا يعد بالأمر المستحيل ويمكن توضيح ذلك في النقاط الآتية :

1- انقطاع علاقة رمضان صبحي مع الأهلي

شهدت الأيام الماضية توترا كبيرا فى العلاقة بين رمضان صبحي وإدارة الأهلى بسبب تفضيل اللاعب عرض بيراميدز عن البقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إنما زادت الأمور سوءا بشأن رمضان صبحي داخل الأهلى نتيجة مهاجمة اللاعب إدارة النادي الأهلى خلال استضافته فى أحد البرامج التليفزيونية بجانب هجوم جماهير الأهلى المتتالي عليه عبر السوشيال ميديا.

2- الحماية الجماهيرية البيضاء

يحظى نادى الزمالك قاعدة جماهيرية كبيرة داخل مصر، ويعد القطب الثاني فى الكرة المصرية مع الأهلى، ودائما ما يبحث أى لاعب كرة قدم عن جمهور كبير يدعمه ويشجعه على مواصلة العروض المميزة التي يقدمها، ويفتقد رمضان صبحى الجزئية الجماهيرية فى تجربته الحالية مع بيراميدز رغم المبالغ المالية الطائلة التي يحصل عليها اللاعب داخل الفريق السماوي.

وشهدت الأيام الماضية أيضا دعما كبيرا لرمضان صبحى من قبل جماهير الزمالك فى ظل الإعجاب الشديد بالمستوى الذى يقدمه اللاعب.

3 - تذبذب مستوى رمضان صبحي مع بيراميدز

يعد هذا الموسم واحدا من المواسم غير الجيدة بالنسبة لـ رمضان صبحي عما كان يقدمه فى السنوات الماضية ، وبدأ اللاعب يفكر جديا في الرحيل عن بيراميدز والانضمام لنادى جماهيري كبير من أجل استعادة مستواه المعهود .

رمضان صبحى ـ الزمالك ـ الأهلى ـ بيراميدز

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:36 صـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 04 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:13
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes