الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبيلة عبيد تكشف رأيها فى محمد رمضان بعد لقائهما فى الإمارات

نبيلة ورمضان
نبيلة ورمضان

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن تفاصيل لقائها بالفنان محمد رمضان خلال تواجدهما في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت نبيلة عبيد صورا لها مع رمضان، وعلقت كاتبة: "مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي...لقاء فيه كثير من الأحترام و اللياقه و الحاجات الجميله....يا رب الخير دايما للجميع...محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله و افكاره و بتابع دايما اعماله الفنيه....
وحشتوني".

ظهر رمضان في الصور وهو يقبل يد نبيلة عبيد ويحتضنها، وعلق عليها كاتبا عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":" "أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة".

يشار أن محمد رمضان أثار جدلًا واسعًا عقب تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز والتي ذكرت فيها أن رمضان قام بإهانتها وسبها بسبب رفضها التمثيل معه في أحد الأعمال وهو الأمر الذي نفاه رمضان.

جدير بالذكر أن محمد رمضان طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة