الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيعمل فيديو كليب بالصلاة.. مصطفى قمر يتعرض لانتقادات بسبب فيديو مع نجلته

مصطفى ونجلته
مصطفى ونجلته

هاجم الجمهور الفنان مصطفى قمر بسبب مشاركته مقطع فيديو ظهر خلاله مع ابنته جودي وهما يؤديان الصلاة، لافتًا إلى أنه حاول تصويرها دون أن تنتبه وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من المتابعين في التعليقات.

وأظهر مقطع الفيديو مصطفى قمر وبجانبه ابنته وهو يراقبها أثناء أدائهما الصلاة ودون على المقطع قائلًا: «حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوى، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا، ادخلوا على التيك توك صورت جزء برضو بس بتداري وشها، أمال مش بتتكسفي ليه يا چودي لما بتغني».

وعبر عدد من متابعي «قمر» عن غضبهم بسبب ظهوره بمقطع الفيديو مع ابنته وهما يؤديان الصلاة خلال تعليقاتهم، وعلق أحدهم قائلا:«أنت كنت بتصلي ولا بتعمل مقلب أصلا سواء كده أو كده حرام، وشيل البوست أحسن»، «بيعمل فيديو كليب بالصلاة»، وتابع: «دى صلاة ليها قدسيتها».

كما طالب أحد المتابعين من مصطفى قمر بأن يحذف الفيديو قائلًا :«درش، شيل البوست ده، أنت راجل طيب، بلاش هزار وتصوير فى الصلاة، ربنا يهدينا جميعا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.