الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. البابا تواضروس يدلي بشهادته عن الانتصار الكبير

تواضروس
تواضروس

أدلي البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بشهادته عن ثورة ٣٠ يونيو التي غيرت وجه الحياة في مصر مؤكدا إن التغير الذي تمر به الشعوب بحاجة إلى وقت لجني ثماره، موضحًا أن ما تحقق خلال الـ 7 أعوام الماضية لم يكن ليتحقق في هذه السنوات المعدودة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «mbcمصر»، مساء الأربعاء، أن مصر تواجه الكثير من التحديات في كل الاتجاهات، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

وتوقع أنه خلال سنوات قليلة مقبلة سيتكلم العالم أجمع عما تمكنت مصر من الوصول إليه في وقت قصير، مؤكدًا أن أزمة سد النهضة تشغله كما تشغل جموع الشعب.

وتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والوزارء المعنين بالقضية على صبرهم وسياسة النفس الطويل التي يتبعونها لحل قضية سد النهضة، وتحركهم في جميع المسارات التفاوضية سواء على المستوى العربي والإفريقي أو العالمي، لافتًا إلى ثقته في حل تلك الأزمة بصورة ترضي جميع الأطراف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة