الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:57 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي دوري أبطال أوروبا.. بعثة ريال مدريد تصل إلى لندن كاملة العدد لمواجهة بوروسيا بعدما تصدرت التريند... ياسمين رئيس تنشر أول صوره لزفافها والجمهور يعلق ” يارب تكون الأخيرة” تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد تعرضه لوعكة صحية الأشواط الإضافية تحسم نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد القناة في كأس مصر الحق اشتري.. انخفاض كبير في أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية 5من الجثث خلال 48 ساعة.. رائحة الجريمة تفوح من هذا المكان في إجازة نهاية الأسبوع.. حيل بسيطة لتنظيف منزلك بسهولة تغيير مفاجئ في نهائي دوري السوبر بين الأهلي والاتحاد والسكندري فردوس عبد الحميد تكشف أسباب فشل مسلسل ”الضاحك الباكي” كأس مصر: الإسماعيلى يتعادل مع القناة 1-1 فى الشوط الأول هل يرتفع سعر البنزين في مصر قريبًا بعد قرار الحكومة؟ نشرة الموجز التعليمية .. ضوابط صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 بالزيادات الأخيرة للمعلمين ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. تحرك برلماني...

صفقة الموسم.. ريال مدريد يستبعد محمد صلاح و يخطف نجم انجلترا

صلاح
صلاح

كشف لاعب وسط نادي موناكو سيسك فابريجاس عن تطورات صفقة القرن مؤكدا أن انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ومنتخب إنجلترا هاري كين، إلى ريال مدريد سيكون مثاليًا.

يذكر أن تقارير أفادت أن ريال مدريد استبعد محمد صلاح من حساباته بعد رفض ليفربول الاستغناء عنه.
وزادت التكهنات في الأيام الماضية حول مستقبل كين الذي اعترف برغبته في الرحيل عن توتنهام من أجل الانتقال إلى نادٍ جديد قادر معه على الفوز بالبطولات المختلفة.

وتحدث فابريجاس عن رأيه في انتقال كين إلى ريال مدريد، وقال في حواره مع صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية: "أعتقد أن هاري قادر على قيادة إنجلترا للفوز ببطولة كأس أمم أوروبا، وسيكون ذلك مثاليًا لنادٍ مثل ريال مدريد".

وتابع: "بنزيما أثبت في يورو 2020 أنه مازال في مستوى جيد، لكني أفكر في أن كين قادر على تعويض كريم في المستقبل بخط هجوم ريال مدريد".

وأضاف في النهاية: "الضغط في ريال مدريد كما هو الحال في برشلونة، لا يستطيع أي لاعب التعامل معه، لكن إذا رحل بنزيما سيكون كين هو اللاعب المثالي بالنسبة لهم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.