×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 06:39 مـ 21 صفر 1443هـ
هنا الزاهد تدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديهابالصور .. حملة أمنية بأسيوط لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصةصناع فيلم ”زومبى على جنبى” فى ورطة بعد إصابة بطل العمل بفيروس كورونا.. إليك التفاصيلعمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاماالرئيس السيسى ينيب  وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكري السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر
كورة وملاعب ملاعب عربية

النصر السعودي يتمسك بمواجهة تراكتور الإيراني على ملعبه ”مرسول بارك”

النصر السعودي
النصر السعودي

أبدت إدارة نادي النصر السعودي تمسكا بموقفها من خوض الفريق الأول لكرة القدم مباراته المقررة أمام تراكتور الإيراني في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا في 14 سبتمبر المقبل، على ملعب "مرسول بارك"، معقل فريق النصر.

ووجهت إدارة النصر خطابا رسميا إلى الاتحاد الآسيوي للعبة عبر الاتحاد السعودي، تؤكد فيه إصرارها على خوض المباراة على ملعب "مرسول بارك"، حسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم السبت نقلا عن مصدر خاص.

وأضافت أن إدارة النصر أكدت في خطابها أن أنظمة البطولة تنص على خوض متصدر المجموعة مباراته في دور الستة عشر على ملعبه.

وكان النصر قد تصدر المجموعة الرابعة التي ضمت السد القطري والوحدات الأردني وفولاذ الإيراني، برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة أمام السد.

كان مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة النصر قد أعلن في أول أيار/مايو الماضي، عبر حسابه الشخصي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن قرار الاتحاد الآسيوي واضح من خلال الجدول، ويقضي بأن يلعب متصدر المجموعة على أرضه في دور الستة عشر، "وبالتالي يكون إقامة المباراة على ملعب مرسول بارك حق أصيل، لن نتنازل عنه."

وجاء قرار الاتحاد الآسيوي، في 24 حزيران/يونيو الماضي، صادما لإدارة النصر بعد اعتماد إقامة اللقاء على ملعب محايد أسوة بلقاء الهلال السعودي والاستقلال الإيراني.

النصر السعودي تراكتور الإيراني مرسول بارك

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:39 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes