الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق لـ رئيس وزراء بريطانيا على تأهل إنجلترا لنصف نهائي يورو 2020

جونسون
جونسون

علق رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون على تأهل منتخب إنجلترا لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020”، بفوزه على نظيره الأوكراني برباعية نظيفة.

وقال بوريس جونسون في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "أداء متميز من لاعبي منتخب إنجلترا الليلة".

وأضاف رئيس الوزراء البريطاني: "نحن جميعا خلفكم في الدور النصف النهائي للبطولة.. أعيدوها لمنزلها".

وجاء هدف إنجلترا الأول عن طريق هاري كين في الدقيقة الرابعة بعد تلقيه تمريرة رائعة من ستيرلنج، ليتقدم لمنتخب بلاده بهدف نظيف.

واستغل رومان يارميتشوك خطأ في تمرير الكرة من لاعبي المنتخب الإنجليزي، لينطلق صوب مرمى إنجلترا، لكن بيكفورد تصدى لتسديدته ببراعة في الدقيقة 17.

وحاول لاعبو منتخب أوكرانيا تسجيل هدف التعادل، لكن محاولاتهم لم ترتق للخطورة أو تهديد مرمى بيكفورد، لينتهي الشوط الأول بتأخرهم لصالح الإنجليز بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، جاء الهدف الثاني للإنجليز عن طريق هاري ماجواير في الدقيقة 46 بضربة رأسية رائعة، لتصبح النتيجة تقدم إنجلترا بهدفين دون مقابل.

وسجل هاري كين الهدف الثاني لـ إنجلترا في الدقيقة 60 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها شاو من الجهة اليسرى.

أما هدف إنجلترا الرابع فجاء عن طريق جوردان هندرسون في الدقيقة 63 بضربة رأسية من متابعة للضربة الركنية التي نفذها ماونت من الجهة اليمنى، ليتأهل الإنجليز لنصف النهائي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إنجلترا في دور نصف النهائي، منتخب الدنمارك على ملعب ويمبلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.