الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 01:33 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من طارق شوقي بشأن امتحانات الثانوية العامة

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة قبل انطلاق الامتحانات المقرر انطلاقها السبت المقبل.
وقال شوقي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك:
: لا تستهلكوا وقتا في الكتابة على التابلت أو استخدام notes أو تحميل الكتب لاننا سوف نزيل كل ذلك ونتيح فقط الوصول إلى كتب الوزارة من خلالنا اثناء الامتحان.

ظلل الاجابة الصحيحة على البابل شيت «بقلم رصاص خفيف» وأكد اجابتك النهائية «بقلم جاف اسود أو ازرق» قبل تسليم ورقة الاجابة مع كتابة الاسم ورقم الجلوس بنفس القلم الجاف بخط واضح.

وأكد شوقي في ختام رسالته أن: «الوزارة تقوم حالياً بسلسلة من الاجراءات التقنية التأمينية وسوف تستمر طوال الأسبوع الحالي وبالتالي لا تلتفتوا لمن يزعم اختراقها لانها لم تكتمل بعد ومن يحاول التهكير سوف يدفع ثمنا باهظا لهذا والتذكرة واجبة الآن في ضوء ما ينتشر من صور وفيديوهات للغش».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة