×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 09:55 مـ 21 ربيع أول 1443هـ
الأخبار

خطير .. قصة الرجل الذى تحول الى شيطان بمساعدة زوجته .. صور

الموجز

فأجئ البرازيلي ميشيل فارو دو برادو والملقب بـ «الشيطان البشري»، متابعيه على موقع «انستجرام» بتغيرات جذرية جديدة في شكله جعلته يقترب من صورة الشيطان، التي كثيرًا ما تجسدها الأعمال الدرامية والتلفيزيونية.

وحسب ما ورد في صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، شارك الرجل البرازيلي صاحب الـ 44 عامًا آخر التعديلات على جسده حيث ركب أنيابًا منحيًا تبرز من جانبي أنفه باللون الفضي، وذلك بتكلفة وصلت إلى حوالي 790 جنيهًا إسترلينيًا.

ولم يكن هذا هو التعديل الجديد فقط بالنسبة للرجل البرازيلي الجنسية حيث بدل أظافره بأخرى ملئية باللون الأحمر القاتم وذلك إضافة إلى 4 قرون وضعها على جانبي رأسه، كما يعد ثالث شخص في العالم يزيل طرف أنفه رغم أن هذه الخطة قد يترتب عليها مضاعفات ومخاطر صحيفة.

وأوضح ميشيل فارو دو برادو والذي يتابعه 58900 شخص على «انستجرام»، أنه يركز على الوشم الأسود الوحشي وهو أحد أبرز أنواع الأوشام التي تغطي جزءًا كبيرًا من الجسد وساعده في ذلك أنه لدي مقاومة جيدة للألم.

وفي وقت سابق، أضافت زوجة ميشيل، المتخصصة في تعديلات الجسم، والتي ساعدته في الوصول إلى مظهره الجديد، أنه أصبح مختلفًا تمامًا على الرغم من مظهره الدرامي إلى حد ما، والذي دفع بعض الناس إلى مقارنته بالشيطان، لافتةً إلى أنه عضو نشط في مجتمع كنيسته وغالبًا ما يتجول في التبشير بالكلمة من الله ونقل رسالة الكتاب المقدس.

ولفت ميشيل فارو دو برادو: «الناس الذين لم يروني من قبل يصابون بالصدمة في معظم الأوقات رغم أني شخص معروف جدًا ليس فقط لمظهري، لكن أيضًا بالعديد من مقاطع الفيديو التي أقوم بنشرها للتحدث وتوجيه رسائل ومواضيع مختلفة مثل الله والكتاب المقدس، وسلوكيات المجتمع، إلخ».

قطع أنفه ـ وأزال أظافره ـ برازيلي ـ شيطان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:55 مـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes