×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 05:39 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
الأخبار

خطير .. قصة الرجل الذى تحول الى شيطان بمساعدة زوجته .. صور

الموجز

فأجئ البرازيلي ميشيل فارو دو برادو والملقب بـ «الشيطان البشري»، متابعيه على موقع «انستجرام» بتغيرات جذرية جديدة في شكله جعلته يقترب من صورة الشيطان، التي كثيرًا ما تجسدها الأعمال الدرامية والتلفيزيونية.

وحسب ما ورد في صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، شارك الرجل البرازيلي صاحب الـ 44 عامًا آخر التعديلات على جسده حيث ركب أنيابًا منحيًا تبرز من جانبي أنفه باللون الفضي، وذلك بتكلفة وصلت إلى حوالي 790 جنيهًا إسترلينيًا.

ولم يكن هذا هو التعديل الجديد فقط بالنسبة للرجل البرازيلي الجنسية حيث بدل أظافره بأخرى ملئية باللون الأحمر القاتم وذلك إضافة إلى 4 قرون وضعها على جانبي رأسه، كما يعد ثالث شخص في العالم يزيل طرف أنفه رغم أن هذه الخطة قد يترتب عليها مضاعفات ومخاطر صحيفة.

وأوضح ميشيل فارو دو برادو والذي يتابعه 58900 شخص على «انستجرام»، أنه يركز على الوشم الأسود الوحشي وهو أحد أبرز أنواع الأوشام التي تغطي جزءًا كبيرًا من الجسد وساعده في ذلك أنه لدي مقاومة جيدة للألم.

وفي وقت سابق، أضافت زوجة ميشيل، المتخصصة في تعديلات الجسم، والتي ساعدته في الوصول إلى مظهره الجديد، أنه أصبح مختلفًا تمامًا على الرغم من مظهره الدرامي إلى حد ما، والذي دفع بعض الناس إلى مقارنته بالشيطان، لافتةً إلى أنه عضو نشط في مجتمع كنيسته وغالبًا ما يتجول في التبشير بالكلمة من الله ونقل رسالة الكتاب المقدس.

ولفت ميشيل فارو دو برادو: «الناس الذين لم يروني من قبل يصابون بالصدمة في معظم الأوقات رغم أني شخص معروف جدًا ليس فقط لمظهري، لكن أيضًا بالعديد من مقاطع الفيديو التي أقوم بنشرها للتحدث وتوجيه رسائل ومواضيع مختلفة مثل الله والكتاب المقدس، وسلوكيات المجتمع، إلخ».

قطع أنفه ـ وأزال أظافره ـ برازيلي ـ شيطان

مواقيت الصلاة

الأحد 05:39 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق