×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:24 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمة
الأخبار

عاجل .. اجراءات مشددة فى اليابان .. تعرف على السبب

الموجز

فررت الحكومة اليابانية، تشديد الرقابة على الحدود للمسافرين القادمين من بعض الدول من بينها إندونيسيا وقيرغيستان وزامبيا؛ لمنع انتشار السلالات الجديدة شديدة العدوى من فيروس كورونا.

وأوضحت الحكومة - وفقا لوكالة أنباء (كيودو) اليابانية اليوم /الثلاثاء/ - أنه سيتم تنفيذ مجموعة من التغييرات على إجراءات الرقابة على الحدود التي تدخل حيز التنفيذ الجمعة المقبلة، بحيث يُطلب من القادمين من بعض الدول بالبقاء في مرافق مخصصة لفترة أطول وإجراء المزيد من الإجراءات للكشف عن الإصابة بكورونا.

وأشارت إلى أن القادمين من زامبيا سيخضعون لحجر صحي مدته 10 أيام، كما سيتم تمديد فترة الحجر الصحي المخصصة للقادمين من إندونيسيا وقيرغيستان إلى 10 أيام أيضًا.

ولفتت إلى أنه يقضي القادمون من دولة الإمارات العربية المتحدة 6 أيام في الحجر الصحي، بينما تم تقليص مدة الحجر الصحي المخصصة للقادمين من مصر لتصبح 3 أيام بعد أن كانت 6 أيام.

اليابان ـ الرقابة ـ سلالات كورونا المتحورة

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:24 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق