الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

للسنة الثالثة علي التوالي

مجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحقق تصنيفا مميزا علي مجلات الخدمةالنفسية 

تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والدكتورهشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب، حصلت مجلة الخدمة النفسية التي تصدر عن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية بإشراف ورئاسة تحريرالأستاذة الدكتورة رشًا الديدي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف علي قسم علم النفس على تصنيف 6.5 درجة في التصنيف الأخير للمجلس الأعلى للجامعات، محققة بذلك تصنيفا مميزا بالنسبة لمجلات الخدمة النفسية على مستوى الوطن العربي. يذكر أن المجلة قد شهدت تطويرا كبيرا خلال السنوات الأربع الماضية من حيث الشكل والمضمون، ووضع هيئة تحكيم دولية لها، مع تحديد قواعد النشر بها وفقا للمعايير العالمية، كما تمكنت من تدشين موقعا إليكترونيا بالتعاون مع بنك المعرفة المصري، والحصول على رقم التسجيل الدولي ISSN حتى تكون بحوثها متاحة أون لاين لكافة الباحثين المستخدمين لبنك المعرفة .
من الجدير بالذكر ان سكرتير تحرير المجلة دكتوره هبه النادي مدير وحدة الخدمة النفسية التابعة لمركز الدراسات والاستشارات والتدريب بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.