الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:05 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بفيلم كوميدي

تعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى شاشة السينما بعد فترة غياب طويلة شارفت على 3 أعوام منذ آخر أعمالها وهو فيلم “الأبلة طمطم”، وتحضر حاليا لفيلمها السينمائي الجديد، والذي يحمل عنوان “وكل ما نفترس” مع إحدى شركات الإنتاج التي قدمت من خلالها أنجح افلامها بدور العرض السينمائي .

وتفكر النجمة ياسمين عبدالعزيز في البحث عن سيناريو فيلم كوميدي جديد بعد أن كانت استقرت خلال الأشهر الماضية على سيناريو فيلم كانت ستقدمه مع المخرج سامح عبدالعزيز، ولكن لم يتم استكماله بعد بسبب انشغال الطرفين بأعمالهما الرمضانية التي عرضت خلال الشهر الكريم الماضي.

وتحسم ياسمين موقفها من الفيلم الجديد أو تقديم التجربة التي كانت وافقت عليها قبل فترة باسم مبدئي "حظاظا بظاظا" من أجل العرض خلال العام القادم، ولم تحدد ياسمين موقفها حتى الآن من الدخول للموسم الرمضاني الجديد بعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy