الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فان جال يقترب من العودة لتدريب المنتخب الهولندي

فان جال
فان جال

ذكرت تقارير صحفية هولندية اليوم الخميس أن لويس فان جال بات المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الهولندي في ولاية ثالثة.

وذكرت شبكة "ان او اس" التليفزيونية أن قيادات الاتحاد الهولندي لكرة القدم سافرت إلى البرتغال لإجراء محادثات مع فان جال البالغ من العمر 69 عاما.

من جانبها أشارت صحيفة "الجمين داجبلاد" إلى أن فان جال هو الأقرب لخلافة فرانك دي بوير الذي رحل عن منصبه عقب الخسارة في دور الستة عشر لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) على يد التشيك الأمر الذي عرضه لانتقادات لاذعة.

وسبق لفان جال تدريب المنتخب الهولندي في ولايتين سابقتين، الأولى بين عامي 2000 و2002 والثانية بين عامي 2012 و2014 حينما قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث بمونديال البرازيل.

وتوج فان جال بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي مع أياكس أمستردام كما فاز بألقاب محلية مع برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وألكمار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.