×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 03:10 مـ 22 جمادى أول 1445هـ
اختتام أعمال القمة الخليجية الـ 44 في الدوحةوزير التنمية المحلية: نعمل على دعم ذوي الهمم بمحافظات الجمهوريةالجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق درجة علمية مزدوجة في العلوم السياسية مع جامعة توبنجن بألمانياناهد السباعي تنعي والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي بهذه الكلماتمحمد ثروت يشارك في الجزء الثامن من مسلسل ”الكبير ”بالصور.. القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى عدداً من قادة الوفود العسكريةالبنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل الأسواق الإلكترونية وشركة إنجازاتالبريد المصري يستضيف الورشة الثانية للمشروع الإقليمي العربي لبناء قدرات المؤسسات البريديةمحمد عدوية يطرح أغنيته الجديدة ”قبطان سفينتى”مدينتي تستضيف معرض ” الأبد هو الأن ” تحت اشراف وزارتي السياحة والخارجية واللجنة الوطنية لليونسكوإنجازات ”هايد بارك” خلال عام 2023.. طرح مراحل جديدة بمحفظة مشروعات الشركة.. وتحقيق أعلى مبيعات في تاريخهاوزيرة البيئة تلتقي مسؤولي شنايدر إلكتريك لبحث التعاون المشترك وجهود تعزيز الاستدامة في مصر
الأخبار

عاجل .. غرق شوارع نيويورك

الموجز

هطلت أمطار غزيرة على مدينة نيويورك الأمريكية، ما تسبب في فيضانات وغرق عدد كبير من الشوارع وبعض محطات المترو، ما تسبب في عرقلة حركة الركاب، مع وصول العاصفة إلسا نحو المدينة.

وتعرضت مناطق كبيرة في نيويورك ونيوجيرسي لفيضانات كبيرة منذ يوم أمس الخميس، حيث تسببت العاصفة إلسا في هطول أمطار غزيرة للغاية في فترة قصيرة، شلت عمل أنظمة الصرف.

كما حثت الرئيسة المؤقتة لهيئة النقل في مدينة نيويورك، سارة فاينبرج سكان المدينة على عدم مغادرة منازلهم إذا أمكن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ترصد غرق الشوارع وارتفاع المياه إلى مستويات قياسية امتدت إلى شبكة مترو الأنفاق، حيث اضطر بعض الركاب للسباحة من أجل الخروج.

وتوقع خبراء أن تتعرض نيويورك لموجة أخرى من الأمطار الغزيرة تزامنا مع مرور العاصفة الاستوائية "إلسا" عبر المنطقة.

وكانت العاصفة إلسا قد ضربت بالفعل مناطق في فلوريدا وجورجيا، ما تسبب في وفاة شخص واحد على الأقل، وفقا لصحيفة "الجارديان".

وقال خبراء الأرصاد إن رياح العاصفة إلسا بلغت سرعتها القصوى المستدامة 80 كيلومترا في الساعة.

وتسببت الأمطار الغزيرة في شلل مروري بمدينة نيويورك، تزامنا مع ارتفاع قوة العاصفة إلسا لتصبح إعصارا من الدرجة الأولى مع اقترابها من سواحل فلوريدا.

فيما طالب مسؤولو المدينة باتخاذ إجراءات مختلفة لتحديث محطات مترو الأنفاق وأنظمة الصرف، ووضع خطة للحماية من الفيضانات على طول ساحل نيويورك.

عاصفة ـ غرق ـ شوارع نيويورك

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:10 مـ
22 جمادى أول 1445 هـ 05 ديسمبر 2023 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
click click click click click click click click click click coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns clean clean coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture bargail bargail bargail bargail bargail bargail bargail click here click here click here click here
CIB
CIB