×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:53 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمة
الأخبار

عاجل .. غرق شوارع نيويورك

الموجز

هطلت أمطار غزيرة على مدينة نيويورك الأمريكية، ما تسبب في فيضانات وغرق عدد كبير من الشوارع وبعض محطات المترو، ما تسبب في عرقلة حركة الركاب، مع وصول العاصفة إلسا نحو المدينة.

وتعرضت مناطق كبيرة في نيويورك ونيوجيرسي لفيضانات كبيرة منذ يوم أمس الخميس، حيث تسببت العاصفة إلسا في هطول أمطار غزيرة للغاية في فترة قصيرة، شلت عمل أنظمة الصرف.

كما حثت الرئيسة المؤقتة لهيئة النقل في مدينة نيويورك، سارة فاينبرج سكان المدينة على عدم مغادرة منازلهم إذا أمكن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ترصد غرق الشوارع وارتفاع المياه إلى مستويات قياسية امتدت إلى شبكة مترو الأنفاق، حيث اضطر بعض الركاب للسباحة من أجل الخروج.

وتوقع خبراء أن تتعرض نيويورك لموجة أخرى من الأمطار الغزيرة تزامنا مع مرور العاصفة الاستوائية "إلسا" عبر المنطقة.

وكانت العاصفة إلسا قد ضربت بالفعل مناطق في فلوريدا وجورجيا، ما تسبب في وفاة شخص واحد على الأقل، وفقا لصحيفة "الجارديان".

وقال خبراء الأرصاد إن رياح العاصفة إلسا بلغت سرعتها القصوى المستدامة 80 كيلومترا في الساعة.

وتسببت الأمطار الغزيرة في شلل مروري بمدينة نيويورك، تزامنا مع ارتفاع قوة العاصفة إلسا لتصبح إعصارا من الدرجة الأولى مع اقترابها من سواحل فلوريدا.

فيما طالب مسؤولو المدينة باتخاذ إجراءات مختلفة لتحديث محطات مترو الأنفاق وأنظمة الصرف، ووضع خطة للحماية من الفيضانات على طول ساحل نيويورك.

عاصفة ـ غرق ـ شوارع نيويورك

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:53 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق