×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:10 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
الأخبار

السكة الحديد تطـرح اليوم مقاعد قطارات عيد الأضحى الإضافية للحجز أمام الجمهور

الموجز

تبدأ هيئة السكة الحديد اليوم الاثنين طرح مقاعد القطارات الإضافية المقرر تشغيلها خلال فترة عيد الأضحى بجانب القطارات المجدولة بجداول التشغيل اليومية الطبيعية، حيث تدفع 170 قطارا إضافيا خلال الفترة من 13 حتى 30 يوليو الجارى على خطوط الوجه القبلى لخدمة أهالى الصعيد، حيث تقوم برحلاتها من الإسكندرية والقاهرة فى اتجاه أسوان والعكس وتشمل قطارات مكيفة وعادية.

وأكدت هيئة السكة الحديد أن الحجز متاح على القطارات الإضافية قبل ميعاد السفر بـ24 ساعة فقط على عكس القطارات المجدولة التى يتاح حجزها قبل السفر بـ14 يوما، على أن يتم حجز 4 تذاكر لكل راكب بموجب الرقم القومى، حيث يتم بدء الحجز على جميع القطارات المكيفة صباح كل يوم فى تمام الساعة 7.00 صباحاً، كما أن الحجز متاح من خلال شبابيك التذاكر، وكذلك أبلكيشن الحجز على الهاتف المحمول وموقع الهيئة المخصص لحجز التذاكر بنسبة 20% من المقاعد المكيفة.

السكة الحديد قطارات عيد الأضحى الإضافية حجز تذاكر العيد

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:10 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB