×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:13 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية: زيارات ميدانية لفرق الوحدة المركزية لـ ”حياة كريمة” بالوزارة للمحافظاتالجامعة الالمانية بالقاهرة تحتفل على مدار 3 أيام بتخرج أبنائها دفعة عام 2021-2022وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023
كورة وملاعب ملاعب مصرية

هل دخل فاركو فى مفاوضات مع محمود جنش حارس الزمالك؟..مصدر يجيب

محمود جنش
محمود جنش

نفى مصدر مسئول بنادى فاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز دخول ناديه فى مفاوضات للتعاقد مع محمود جنش حارس مرمى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، مؤكداً أن ناديه لم يفكر فى التعاقد مع جنش ولم يستقر حتى الان على التدعيمات المنتظر إجراؤها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحثاً عن موسم قوى يحقق طموحات النادى.

ويقود فاركو فنيا المدرب مجدى عبد العاطي، عاطف حنفى "مدير الكرة"، عمرو فهيم ومحمد ثابت صاروخ "مدرب عام"، جون إدوارد "المشرف العام على فريق الكرة"، أحمد خطاب "مدرب مساعد"، عصام محمود "مدرب حراس" ومجدى وهبى "طبيب الفريق".

ونجح فريق فاركو فى التأهل رسمياً إلى الدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه، بعد حسم الصراع حول الصاعد من المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى مع فريق حرس الحدود، عقب الفوز على بنى عبيد فى الجولة الأخيرة للمجموعة 3-0.

وبالفوز على بنى عبيد وصل فاركو إلى النقطة 64 متساوياً مع حرس الحدود الذى فاز أيضاً على دكرنس بنتيجة 3-1 ولكن فاركو حسم التأهل بفارق الأهداف عن حرس الحدود.

وبدأ فاركو الموسم مع أحمد عاشور، استمر لمدة ثلاث جولات حقق نقطتين من التعادل مع الرجاء والحمام والهزيمة من بلدية المحلة، ثم تم تعيين مجدى عبد العاطي، حيث حقق 62 نقطة من 19 فوز و5 تعادلات و3 هزائم من الأوليمبى وكفر الشيخ وحرس الحدود، وحقق 8 انتصارات على التوالى بداية من الجولة السابعة حتى الجولة 15، ويعد ذلك الصعود الثانى لعبد العاطي، الذى صعد مع أسوان قبل موسمين.

وسيكون الموسم المقبل الظهور الأول لفاركو – المؤسس عام 2010 – فى الدورى الممتاز، وصعد فاركو إلى الدرجة الثالثة موسم 2013/2014، ومنه إلى دورى الممتاز ب -فى الموسم التالي- تحت قيادة المدرب أحمد كنص، ويخوض الفريق مبارياته على ملعب ستاد حرس الحدود "المكس"، وأحيانا على ملعب برج العرب بالأسكندرية وأحيانا أخرى فى ملعب الأسكندرية.

محمود جنش جنش الزمالك فاركو

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:13 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق