الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:24 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل زيارة رئيس البرلمان التركي لـ الكويت

رئيس البرلمان التركي
رئيس البرلمان التركي

استقبل رئيس مجلس الأمة الكويتية، مرزوق الغانم، رئيس البرلمان التركي، مصطفى شنتوب، والوفد المرافق له، لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، لا سيما في شقها البرلماني، ومناقشة سبل توحيد وتنسيق المواقف بين البرلمانين تجاه العديد من الملفات والقضايا الإسلامية في المحافل البرلمانية القارية والدولية.

والتقى شنتوب، ولي العهد الكويتي، مشعل الأحمد الصباح، في قصر بيان، مؤكدًا عمق العلاقات التي تجمع بين البلدين، وفقًا لموقع «حرييت» التركي.

وأشار شنتوب إلى القيم الثقافية المشتركة والمودة المتبادلة بين البلدين، قائلًا إنها «تعزز الصداقة بين بلدينا، هناك جو من التعاون الودي بين البرلمانين التركي والكويتي، آمل أن توفر هذه البيئة فرصة لاتصالات جديدة بين لجاننا المتخصصة ومجموعات الصداقة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.