الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القضاء الكويتي يبرئ مي العيدان في قضية التنمر على الفنان أحمد بدير

صرحت الإعلامية الكويتية مي العيدان أنها حصلت على حكم بالبراءة في القضية المرفوعة ضدها أمام القضاء الكويتي من الفنان أحمد بدير، ونشر العيدان عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" بيانا أوضحت فيه حصولها على حكم البراءة، وكتبت: "تم الحكم اليوم في براءتي من القضية التي رفعها علي الفنان المصري أحمد بدير بالكويت، وبراءتي من الإساءه له شكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضية، وبالنهاية لايبقى سوى وجهه تعالي".

قضت محكمة الجنح بدولة الكويت بمثول مي العيدان أمامها في القضية رقم 167/2020 بعد بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق وإحالة المذيعة للمحكمة بعدة اتهامات منها: المساس بكرامة الآخرين وإساءة استخدام وسائل الإتصال بعد قيام المتهمة بالتنمر والمساس بكرامة الفنان أحمد بدير بصفحتها على موقع انستجرام وقيام معظم المواقع الالكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمراً ومساساً بكرامة الفنان.

تعود الأزمة إلى شهر نوفمبر من العام الماضي 2020، بعد سلسلة من المنشورات التي أزعجت أحمد بدير وابنته سارة، وهو ما دفع مي العيدان للخروج والاعتذار إلى أحمد بدير في ديسمبر 2020، مؤكدة أن اعتذارها لا علاقة له باتخاذه الإجراءات القضائية ضدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.